5 الجحيم الصفات في الكتابة اليدوية (نصيحة العلاقة التي تستحق الذهب.)

 العلاقة الجحيم الصفات وكشفت من تاريخ التوقيع الخاص بك

الرجال والنساء يتفقون في النهاية على شيء عندما يتعلق الأمر بالحب ... يريدون الشعور. عيد ميلاده بخط اليد أو بطاقة عيد الحب قد يكون مؤشرا أفضل ما لديكم من ما إذا كان هناك خاتم الزواج أو أمر تقييدي في مستقبلك.

قائمة كل من الرجال والنساء أعلى ثلاث خصائص أساسية في رفيقة نفس: الجذب المتبادل والحب، شخصية يمكن الاعتماد عليها، والاستقرار العاطفي، وفقا لما أوردته صحيفة العلم في دراسة أجراها باحثون في جامعة

أيوا في عام 2008.
 
"إن سمة # 1 المرجوة، والجذب المتبادل والحب، ليست في الحقيقة سمة شخصية على الإطلاق ... بل هو تجربة عاطفية المشتركة. والحقيقة هي أن الجميع يعتقد أنها تريد الحب والاستقرار، وحسن الخلق، ولكن في الواقع، وأثارت العديد من النساء فقط عن طريق نوع المعاكس؛ الأولاد السيئين الذين تزدهر على المغامرة وإجبار السفينة الدوارة من موجات عاطفية.

وقد حددت محلل الكتابة اليدوية بارت Baggett 5 الجحيم الصفات يجب تجنب أي امرأة عند اختيار رجل. "لماذا تنفق مواعدة شخص لمدة ستة أشهر والذي هو على أفضل سلوكه عندما يكشف بخط يده له الغسيل القذر في لمحة واحدة؟" وقال Baggett.

"هذه الدراسة تكشف عن شيء مفيد للملايين من القلب مكسورة النساء غير المتزوجات محاولة لفرز من خلال تواريخ القهوة مملة، على أمل السيد الحق هو من بين الخاطبين." يقول بارت Baggett من هذه المادة العلم اليومية. "إن التحدي الحقيقي هو عدم تلبية شخص ما لديك الجذب المتبادلة ل، المشكلة هو أن تكون قادرة على خفض بسرعة من خلال الاشكالات التي يعود تاريخها للعثور على سمات الشخصية الرئيسية التي تجعل لعلاقة طويلة الأمد. اسأل أي امرأة عن وفرة من لعبة يلعب الفنان البيك اب تجوب المواقع التي يرجع تاريخها في هذه الأيام. امرأة دون المهارات التحليلية على الفور لاعب محكوم لوجع القلب ".

معظم النساء واحدة لديها "قائمة أعلى 10" من الصفات التي تريدها في رجل. Baggett تشير بقوة إلى وجود أعلى 10 الجحيم سمة قائمة أنهم لا يريدون. يمكن أن يرجع تاريخها غالبا ما يكون مثل شراء منزل ... ما كنت لا تريد لا يقل أهمية عن ما كنت لا تريد ... الجيران بصوت عال، وتسرب المياه، وانقطاع التيار الكهربائي المتكرر.

يقول Baggett العيوب الأحرف التالية من السهل على الفور داخل أي رجل متصل الكتابة، إذا كنت تعرف أن ننظر فيها:

  1. - الكذب (حلقات مزدوجة في س)
  2. - تدني احترام الذات (منخفض عبرت تي بار على جذع طويل القامة)
  3. - شخصية مزدوجة (الميول التي تختلف من اليسار إلى اليمين)
  4. - إلقاء اللوم على والواقي / حساسة للنقد (حلقة أكبر في جذع من د)
  5. - مشاكل مع الجنس الآخر / الاحتياجات تحديا (الواخزة مثل هوك في ج)

يقول Baggett نظرياته تتماشى مع أفضل الكتب مبيعا اليوم مثل مالكولم جلادويل الطرفة. يذكر أنه إذا جلادويل حتى مجرد واحد يعرض شريك العداء والطابع الساخرة ذات الصلة الصفات محكوم تلك العلاقة لعدم 80٪ من الوقت. "الصفات الجحيم هي مجرد عدد قليل من الصفات العدائية السلبية التي يمكن بسهولة بقعة دراسة الخط، وحتى أحلى صديقك في الكنيسة يمكن أن تؤوي الاستياء العميق والغضب المصنف الذي قد لا أن ينظر إليه في ضوء النهار. يقول â € بارت Baggett" وكشفت شخصية الشخص صحيحا دائما في خطابات له أو لها، في الكتابة اليدوية الخاصة بهم. "

الكتابة اليدوية هو حقا الدماغ الكتابة، وإسقاط شخصية اللاوعي على الورق، ويقول Baggett. ويحدد على الفور الصفات مثل خيانة الأمانة والغيرة، فضلا عن الصفات التي تريدها في شريك حياتك، مثل المرونة، والانفتاح، والكرم.

حتى الجذب المتبادل والحب يمكن أن تظهر في الكتابة اليدوية. وفقا لBaggett، والشخص مع حلقة كبيرة في "يا € يحتوي على محرك المادية التي هي قوية وعميقة، وتوفير الكثير من الطاقة والخيال. هذه الصفة، مما يدل أيضا الدافع الجنسي القوي، ويمكن أيضا أن تكون موجودة في المناطق السفلى من "الجا و€" € p.â