3 الشعبية مشع أنظمة التدفئة لوحة مقارنة

إذا كنت البحث على الانترنت للحصول على معلومات حول "اشعاعا التدفئة لوحة" فسوف نكتشف بسرعة ويتم استخدام نفس العبارة لوصف ثلاثة أنظمة التدفئة مختلفة تماما.

لمساعدتك في الصفر على ما كنت تبحث عنه، لقد قمت بتجميع قائمة من الأنظمة التي يمكن وصفها بأنها لوحة التدفئة اشعاعا وشرحا موجزا عن كيفية عملها.

مشع الكهربائية ألواح السقف


لوحات السقف اشعاعا هي حوالي 1 بوصة سميكة، وتتراوح في حجمها من 2'x 2 إلى 2 '× 8'. ومحكم أنها لتبدو وكأنها السقف ويمكن رسمها لتتناسب ديكور الغرفة مع أي نوعية المياه القائمة طلاء الاكريليك.


تصميم بسيط وسهلة التركيب من لوحات السقف الكهربائية يفسح المجال أيضا لإعادة عرض أو التحديثية التطبيقات.

لوحات تعمل على 150-170 درجة فهرنهايت وتشع الحرارة إلى الأشياء والناس في الغرفة. لوحة نفسها تصل إلى درجة حرارة التشغيل في ثلاث إلى خمس دقائق فقط.

ميزة تسخين فقط غرفة (ق) التي تحتل مع نفض الغبار من التحول.

ألواح الطابق مشع

في هذه الحالة كنت أنت تبحث عن قبل قطع ألواح الأرضيات التي تتضمن وحدات PEX أنابيب لتوفير التدفئة اشعاعا في الأرض.

في الطابق أنظمة التدفئة اشعاعا هي كتلة منخفضة، نظم مجلس السفلية وحدات. بدلا من تضمين أنابيب كشف تسربات المياه بالرياض الساخن في الخرسانة، انها وضعت في الأخاديد من الألواح الخشبية قبل قطع.

الكتلة الحرارية المنخفضة من الخشب، بدلا من الخرسانة، ويسمح لتسخين أسرع الأوقات، وأكثر استجابة لالتدفئة على الطلب. وحدات التدفئة في الطابق مثالية لإعادة عرض أو مشاريع البناء الجديدة.

ما يجعل هذا المنتج من الصعب العثور على شبكة الانترنت والشركات المصنعة لا تصف نظمها في المصطلحات العامة مثل التدفئة لوحة الأرض أو في التدفئة الأرضية في موقعيهما على الانترنت لذلك لا شيء من هذه الشروط تظهر في نتائج البحث.

إذا كنت تريد الحصول على معلومات محددة حول هذا النوع من النظام تحتاج إلى معرفة اسم العلامة التجارية.

أسكشف تسربات المياه شعبية العلامة التجارية لهذا النوع من النظام اشعاعا هي InfloorBoard، WarmBoard، وكويك تراك من قبل Wisbro.

اشعاعا التدفئة لوحة اللوح


تم استبدال الطراز، واضح، والصدأ سخانات عرضة القديمة من الأيام الخوالي ودية مع لوحات الديكور أقل من 1 "واسعة تشبه تلك عن كثب نظرة تقليم اللوح.

لوحات اللوح تأتي في أحجام مختلفة تتراوح بين 18 بوصة إلى 8 1/2 قدم. تعلق على الجزء الخلفي من كل لوحة هما النحاس واصطف أنابيب الألومنيوم. واحد يوفر كشف تسربات المياه الساخن وعوائد أخرى إلى المرجل لإعادة تسخين.

لوحات تستقر في أقواس مشدود في الجدار وترتبط مع PEX أنابيب لتشكيل حلقة واحدة لكل غرفة. ومع ذلك، قد تتطلب مساحات أكبر حلقة أكثر من واحد.

يتم تثبيت الألواح حشو الفجوات بين لوحات التدفئة لإعطاء المنتج النهائي نظرة تقليم اللوح التقليدي.

اشعاعا لوحة مقارنة تكلفة التدفئة

بقدر التكلفة لكل نوع من النظام، وتركيب ألواح السقف مشع يتكلف ما بين 1،25 $ و 1.50 دولار لكل قدم مربع من مساحة ساخنة.

تكاليف تثبيت لوحة اللوح مشع حول 7،00 $ لكل قدم مربع. وهذا يشمل لوحات التسخين، وأنابيب، متعددة، ومضخة، الخ - كل شيء ولكن المرجل أو سخان كشف تسربات المياه.

تكلفة تركيب لوحة التدفئة في الطابق هو أكثر صعوبة في الظفر أسفل. لشيء واحد في بعض ألواح الأرضيات تتضاعف مع الكلمة الفرعية مما يجعلها أكثر تكلفة من تلك المثبتة على الأرض الفرعية.

والمشكلة الأخرى هي مصنعين يترددون في تحديد سعر ما لم تكن جميع تفاصيل. أن يقال، ونظام WarmBoard، والذي يتضمن الطابق الفرعية، تبيع حوالي 250 دولار لورقة 4 '× 8'.